تطبيقات

"Chikaya" التطبيق المحمول شيكايا

التطبيق المحمول شيكايا "Chikaya" يقوم بتسهيل تقديم ومتابعة شكاوى المواطنين المغاربة في أي وقت وفي أي مكان وبأمان. تطبيق شيكايا هي خدمة البوابة الوطنية للشكايات "CHIKAYA.MA"، وهو يعزز قنوات التفاعل بين الإدارة والمواطن ويقيم أداء الإدارة في المغرب ويحسن نوعية الخدمات العامة.

ويقدم هذا التطبيق المحمول العديد من الخدمات:

. تقديم طلب: يمكنك تحديد الجهة المعنية وإدخال المعلومات والبيانات الشخصية اللازمة لطبيعة طلبك.

- تتبع الشكاوى والاتصال بالإدارة يمكنك عرض قائمة المطالبات الخاصة بك المرسلة عبر الجهاز المحمول الخاص بك، كما يمكنك تتبع التقدم المحرز في معالجة المطالبات الأخرى الخاصة بك باستخدام رقم المطالبة و عنوان البريد الإلكتروني أو رقم هاتفك.

- مساحة تتبع يسمح لك أيضا لإرسال رسالة إلى الإدارة المعنية عن طريق إرفاق المرفقات، إذا لزم الأمر، التي يمكن أن تعزز محتوى شكواك.

- يمكنك التعبير عن مستوى رضاك ​​عن استجابة الإدارة.

- في حالة عدم الرضا بعد معالجة طلبك، يمكنك إعادة الطلب من جديد.

- تعطيك لمحة عامة عن المؤشرات والمطالبات الأرقام.

- يمكنك استشارة أرقام الاتصال المخصصة للمطالبات.

- اتصل بمركز الاتصال الخاص ب إداراتي 3737.