الأنشطة الملكية
الاثنين 23 سبتمبر، 2013

جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده

جلالة الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لخادم الحرمين الشريفين شخصيا بدوام الصحة والسعادة والهناء وللشعب السعودي الشقيق باطراد التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

ومما جاء في البرقية "وأغتنم هذه المناسبة الخالدة لأشيد بما تبذلونه من جهود حثيثة لتحقيق ما يصبو إليه شعبكم الأصيل من تنمية اقتصادية واجتماعية شاملة وأمن وطمأنينة واستقرار وكذا بمساعيكم الحميدة لنصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية ومبادراتكم المشرفة والداعمة لشعوبها".

وجدد جلالة الملك الإعراب لخادم الحرمين الشريفين عن اعتزاز جلالته "العميق بوشائج الأخوة الصادقة وبعهود الوفاء والمودة التي تجمع بيننا شخصيا وبين أسرتينا الملكيتين" مؤكدا حرص جلالته الشديد على مواصلة العمل سويا مع العاهل السعودي من أجل الارتقاء بالشراكة الاستراتيجية المتميزة بين البلدين إلى أعلى المستويات وتوسيع مجالاتها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.

"وإذ أشاطركم والشعب السعودي الشقيق مشاعر الفرحة والاعتزاز بهذه الذكرى الغالية يضيف جلالة الملك أدعو الله العلي القدير أن يحفظكم برعايته الربانية ويطيل عمركم في صحة تامة ومعافاة دائمة وأن يسبغ عليكم من جميع آلائه وأفضاله ويكلل خطواتكم المباركة بعونه وتوفيقه".

(ومع)